الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*إصابة 8 أشخاص في معركة بالمولوتوف بين عائلتي "السمطا " و"الجندي" بسوهاج الخلاف علي ألعاب الفيديو سبب الإشتباكات ومجموعات قتالية للسيطرة .. وضبط 9 من مثيري الشغب

المصدر: جريدة الوطن 7/8/2014

كتب : خالد الغويط

تسبب خلاف بين مجموعة من الصبية مساء أول أمس الثلاثاء، داخل محل ألعاب فيديو تدخل على أثره أقارب الطرفين في نشوب معركة استخدمت فيها زجاجات المولوتوف والعصي والحجارة والزجاجات الفارغة بين قريتي "السمطا" و"الجندي"، بمركز البلينا بمحافظة سوهاج .

استمرت المعركة بين القريتين لمدة 3 ساعات متواصلة وتم الدفع بتشكيلات من الأمن المركزي ومجموعات قتالية من قوات الأمن وتمكنت القوات من الفصل بين الطرفين وإلقاء القبض على 9 من مثيري الشغب وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة الأمنية لمنع تجد الاشتباكات بين الطرفين.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير امن سوهاج، تلقى إخطارًا بالواقعة من الرائد مصطفى التهامي، معاون مباحث مركز البلينا، وانتقلت الأجهزة الأمنية، بقيادة العميد حسين حامد، مدير المباحث الجنائية، حيث تم عمل كردون أمني حول القريتين وأطلقت القوات الغازات المسيلة للدموع، وتمكنت من السيطرة علي كلا الجانبين وتبين إصابة كل من رشوان "علي مطاوع" 37 عاما، عامل، و"محي عاطف عجيب"، 18 عاما، طالب، و"عبد الغني حارس"، 22 عاما، عامل، و"أشرف صابر"19 عاما، طالب، ورمضان عاطف عجيب 23 عاما، عامل، مصابين بجروح قطعية وكدمات متفرقة بالجسم وينتمون للقرية الأولي.

كما أصيب من القرية الثانية كل من "خالد أحمد محمد"، 41 عامًا، عامل، و"عمار عطا محمد"، 40 عاما،عامل، مصابين بجروح قطعية وجروح، و"مصطفى عبده عبد الحميد"، 19 عامًا، طالب، مصابا بحروق متفرقة بالجسم، جراء إلقاء قنابل المولوتوف.

وتم القبض على 9 من مثيري الشغب وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، وتبين من تحريات المباحث نشوب معركة بين مجموعة من الصبية داخل محل ألعاب فيديو بقرية "الجندي"، تبادلا خلالها الضرب فتدخل أقارب الطرفين من القريتين المتجاورتين وتحرر محضر بالواقعة برقم 8829 وباشرت النيابة العامة التحقيقات بإشراف المستشار محمد الفهمي مدير نيابة مركز البلينا، وتم حجز المتهمين للعرض على النيابة رفقة تحريات المباحث.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع